رياضة

ميلان يواجه خطر الاستبعاد من المسابقات الأوروبية

الثلاثاء 2017.11.21 05:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 482قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يواجه خطر الاستبعاد من الدوري الأوروبي

ماركو فاسوني

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن وجود اتجاه في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لاستبعاد ميلان من المسابقات الأوروبية، بسبب مخالفة لوائح "اللعب المالي النظيف".

كيلليني: كنت مشجعا لميلان.. وأسطورته مثلي الأعلى

وكان النادي الإيطالي أبرم العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهي التي كلفته نحو 194.5 مليون جنيه استرليني، ما جعله أكثر الأندية إنفاقا خلال الميركاتو.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار الإطاحة بالفريق الإيطالي بات قريبا، في ظل عدم قناعة الهيئة المالية لـ"اليويفا" بالخطة المالية التي قدمها ماركو فاسوني، الرئيس التنفيذي لـ"الروسونيري".

 واشتملت الخطة المالية التي قدمها فاسوني على ربط استثمارات النادي بالتأهل لدوري أبطال أوروبا، وهو ما لم يقنع الاتحاد الأوروبي.

وتكمن المشكلة في أن نتائج الفريق السلبية للموسم الحالي، ووجود احتمالية كبيرة لعدم تأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، يزيد شكوك الاتحاد الأوروبي بخصوص الخطة المقدمة من الإدارة الصنيية للنادي اللومباردي.

ويتوقع أن يطلب "اليويفا" من ميلان في الفترة المقبلة إيضاحات أكثر حول الخطة المقدمة من إدارته، قبل اتخاذ أي قرار نهائي بشأن ملائمتها للوائح "اللعب المالي النظيف" من عدمه.

تعليقات