رياضة

ميلان "الجديد" يقسو على بايرن

السبت 2017.7.22 09:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
ميلان "الجديد" يقسو على بايرن ميونخ برباعية نظيفة في كأس الأبطال الودية

ميلان والبايرن

أمطر فريق ميلان الإيطالي شباك بايرن ميونخ الألماني برباعية نظيفة في المباراة التي احتضنتها مدينة شنجن الصينية (جنوب) ضمن بطولة كأس الأبطال الودية، وذلك بعد أيام من سقوطه أمام بروسيا دورتموند بنتيجة 1-3 الثلاثاء الماضي. 

بونوتشي يكشف سبب رحيله عن يوفنتوس

وتعد المباراة مقدمة قوية للمشروع الرياضي الجديد لنادي ميلان، الذي يأمل استعادة مجده الموسم المقبل بعد التعاقدات الكثيرة والقوية التي أبرمها هذا الصيف حتى الآن.

وأشرك فينشينزو مونتيلا مدرب ميلان عددا من صفقاته الجديدة في التشكيلة الرئيسية للمباراة، قبل أن يدفع بآخرين خلال المباراة كبدلاء، ومنهم قلب الدفاع الدولي كريستيان بونوتتشي الذي انتقل للفريق قادما من يوفنتوس في واحدة من أكبر مفاجآت سوق الانتقالات الحالية.

وعلى الرغم من استحواذ الفريق الألماني على الكرة بشكل أكبر، إلا أن لاعبو الميلان فاجأوا العملاق البافاري بثلاثة أهداف في الشوط الأول عبر كل من لاعب الوسط الإيفواري الشاب فرانك كيسي، 20 عاما، (ق14) والمهاجم الإيطالي الشاب، من ناشئي "الميلان"، باتريك كوتروني، 19 عاما، (ق25 و43).

واختتم لاعب الوسط التركي هاكان تشالهان أوغلو، 23 عاما، رباعية "الروسونيري" قبل نهاية المباراة بدقائق (ق85)، ليمنى الفريق البافاري بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي بثاني هزائمه خلال البطولة الودية، بعد سقوطه أمام آرسنال الانجليزي الأربعاء الماضي من بوابة ركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وشهد اللقاء أول مباراة يخوضها الحارس ألبرتو دوناروما (27 عاما) مع الفريق الأول للميلان حين اشترك بديلا لأخيه الواعد جانلويجي دوناروما (18 عاما) في الدقيقة 80.


تعليقات