رياضة

ميلنر يحقق رقما مميزا في فوز ليفربول على كريستال بالاس

الثلاثاء 2018.8.21 01:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 273قراءة
  • 0 تعليق
جيمس ميلنر

جيمس ميلنر لاعب ليفربول

حقق الإنجليزي جيمس ميلنر، لاعب وسط ليفربول، رقما مميزا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما أحرز هدفا في فوز الريدز على كريستال بالاس 2-0 في الجولة الثانية من البريمييرليج يوم الإثنين بملعب "سيلهرست بارك". 

مدرب كريستال بالاس يتوقع استمرار تألق صلاح مع ليفربول

وسجل ميلنر هدف ليفربول الأول في الدقيقة 45 من زمن اللقاء عن طريق ركلة جزاء، لتصبح آخر 8 أهداف للاعب الإنجليزي من ركلات جزاء، بينما سجل الهدف الثاني السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 93 من انفراد تام بالمرمى بعد تمريرة من زميله المصري محمد صلاح

كما أن الهدف هو رقم 13 الذي يسجله ميلنر من ركلة جزاء في آخر 15 ركلة سددها في الدوري الإنجليزي، من بينهم 9 ركلات جزاء سجلها مع الريدز من أصل 10.

ورفع لاعب ليفربول رصيده من الأهداف في البريمييرليج إلى 49 هدفا خلال 48 مباراة، لم يخسر خلالها، حيث فاز في 38 مباراة وتعادل في 10 مباريات.

وأصبح ساديو ماني أول لاعب من ليفربول يسجل في 3 مباريات متتالية ضد كريستال بالاس، وأيضا نجح في إحراز 8 أهداف خلال 6 مباريات أمام بالاس بالبريمييرليج، وهو أكثر نادٍ سجل في مرماه الدولي السنغالي.

وأكمل الفريق المستضيف المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد مدافعه أرون وان بيساكا بشكل مباشر بعد عرقلته لصلاح أثناء انفراده التام بالمرمى.

وقفز ليفربول للمركز الثاني في جدول البريمييرليج برصيد 6 نقاط بعد أن حقق فوزين على وست هام 4-0 وكريستال بالاس 2-0، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 3 نقاط في المركز الثامن.

ويلعب ليفربول بمعقله "أنفيلد" أمام برايتون في الجولة الثالثة من المسابقة يوم 25 أغسطس/أب الجاري، بينما يلعب كريستال بالاس خارج ملعبه أمام واتفورد يوم 26 من الشهر نفسه.

تعليقات