رياضة

ميلنر يكشف طموح ليفربول في الموسم الجديد

السبت 2018.8.18 07:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 316قراءة
  • 0 تعليق
ميلنر لاعب وسط ليفربول

جيمس ميلنر لاعب ليفربول

أكد جيمس ميلنر، لاعب وسط ليفربول، أن فريقه يسعى للسير على خطى الموسم الماضي، بالإضافة إلى حصد المزيد من الألقاب، مضيفاً أنه سيقدم كل ما لديه خلال الموسم الجديد مع "الريدز".

وقدم ميلنر مستوى مميزا للغاية أمام وست هام خلال المباراة التي جمعت الفريقين، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة (4-0).

وقال ميلنر، في تصريحات للموقع الرسمي بالنادي: "سيكون من الرائع إذا حققنا الألقاب هذا الموسم، فنحن نتطور كل موسم مع يورجن كلوب، ونسعى لتقديم كل ما لدينا لإسعاد الجماهير، وأعتقد أن ناديا بحجم ليفربول اعتاد على الفوز بالبطولات، فهو أمر نريد تحقيقه كلاعبين وأفراد".

وأضاف: "عدم حصولنا على ألقاب لا يقلل من قيمتنا، لأننا تطورنا كثيراً وكل موسم نقدم شيئا جديدا، وظهر ذلك خلال الموسم الماضي بوصولنا لنهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد".

وتابع: "نقوم دائماً بتطبيق أسلوبنا، وأظهرنا للجميع قدرتنا في دوري الأبطال، ونأمل أن نقدم مستوى كبيرا في الموسم الجديد، والجميع هنا متعطش لتحقيق الألقاب".

وأوضح أنه في الوقت الحالي يتمتع بحالة بدنية رائعة، ويريد خوض كل المباريات، مؤكداً جاهزيته للمنافسة على اللعب بشكل أساسي، في ظل وجود أسماء كبيرة في مركزه مثل فابينيو ونابي كيتا".

واختتم: "أحاول خلال مشاركتي في المباريات تقديم أفضل ما لديّ؛ حتى لا أعطي فرصة للمدرب للتفكير في استبدالي، والأمر الأهم بالنسبة له هو أنني أريد النجاح مع "الريدز" والتتويج بالألقاب".

تعليقات