رياضة

ميلنر: التعادل مع توتنهام مخيب للآمال

الإثنين 2018.2.5 04:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
ميلنر يبدي استياءه بسبب التعادل

جيمس ميلنر حزين بسبب التعادل

أبدى جيمس ميلنر لاعب ليفربول استياءه الشديد بعد التعادل المخيب للآمال أمام توتنهام، بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صراع الهدافين بين صلاح وكين يشعل موقعة ليفربول وتوتنهام

كلوب: الفوز على توتنهام يمنحنا 6 نقاط

قال ميلنر، في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية: "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تفوق توتنهام بعض الشيء ولم نتمكن من الاستحواذ على الكرة طويلاً".

أضاف: "الأمر مخيب للآمال لكنني أعتقد أننا دافعنا بشكل جيد كفريق واحد، ولم يحصل المنافس على كرات خطيرة عديدة، لكنه فريق رائع وقدّم مستوى جيدا".

تابع: "وجدنا صعوبة في الضغط بقوة على فريق يجيد الاحتفاظ بالكرة، وتمكنوا من إنهاء المباراة مستحوذين بنسبة 66%، لكنني سعيد بما قدمناه بغض النظر عن نتيجة اللقاء".

وواصل حديثه قائلاً: "هم فريق رائع ويجيدون تمرير الكرة بينهم، فمن الصعب أن تواصل الضغط طوال 95 دقيقة، في بعض الأحيان نقوم بالاعتماد على هذا الأسلوب في الضغط لكنه صعب للغاية أن تنفذ هذا أمام فريق ينقل الكرة بسرعة".

واختتم: "سنغلق صفحة مباراة توتنهام، لأنها أصبحت جزءًا من الماضي، وسنبدأ العمل بقوة، ونسعى لإنهاء الموسم في مركز متقدم".

بذلك التعادل ارتفع رصيد ليفربول للنقطة 51 في المركز الثالث، فيما رفع توتنهام رصيده للنقطة 49 في المركز الخامس، على جدول تريتب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات