رياضة

كلوب: الفوز على توتنهام يمنحنا 6 نقاط

السبت 2018.2.3 01:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

شدد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على أهمية الفوز في مباراة توتنهام (الأحد) ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرا إلى أن تحقيق الفوز في هذه المباراة سيدعم موقف فريقه في جدول الترتيب، ويبقي عليه في المربع الذهبي، ما يعني اعتبار الفوز في هذه المباراة بـ6 نقاط وليس 3 فقط. 

مدرب ليفربول يوضح حقيقة "غيرة" ماني من محمد صلاح

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "مباراة توتنهام ليست سهلة، فهو فريق كبير استطاع أن يحقق الفوز علينا في مباراة الذهاب، بنتيجة كبير (4-1).. لذلك علينا الحذر والحرص على التسجيل في الدقائق الأولي من المباراة، حتي نتمكن من امتلاك زمام الأمور".

وأضاف المدرب الألماني المخضرم: "الفوز على توتنهام يعني أننا حصلنا على 6 نقاط وليس 3، لأن مباراة توتنهام بالنسبة لي هي أصعب مباراة في الموسم بأكمله، إنه فريق منظم في جميع الخطوط، ويقوده مدرب رائع (ماوريسيو بوكيتينو)".

وتابع: "شاهدت مباراة توتنهام مع مانشستر يونايتد في الجولة الماضية، هم يعرفون أنهم كانوا محظوظين بتلك البداية والتسجيل في أول دقيقة بالمباراة، كانوا منظمين لدرجة كبيرة طوال 95 دقيقة، فمن الصعب ترويض يونايتد طوال هذه المدة".

وختتم كلوب تصريحاته قائلاً: "نسعي لإنهاء الموسم في مركز متقدم في ترتيب البرمييرليج، نحن حالياً في المركز الثالث، ونريد أن نقترب أكثر، ونسعى أيضاً للفوز بدوري أبطال أوروبا، نمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على صنع الفارق".

ويحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنحليزي برصيد 50 نقطة، فيما يأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 48 نقطة.

تعليقات