سياسة

بالصور.. السيسي بمقر الداخلية قبل يومين من انتخابات الرئاسة

الأربعاء 2018.3.14 11:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 528قراءة
  • 0 تعليق
الرئيس المصري خلال اجتماعه مع رئيس الوزراء ووزيري الدفاع والداخلية

الرئيس المصري خلال اجتماعه مع رئيس الوزراء ووزيري الدفاع والداخلية

زار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مقر وزارة الداخلية بالقاهرة، الأربعاء، للإطلاع على جهود قوات الشرطة المصرية في تأمين الانتخابات الرئاسية المقبلة ومكافحة الإرهاب وقوى التطرف ولبحث مستجدات الحالة الأمنية في البلاد.

ويبدأ المصريون فى الخارج التصويت بمقر السفارات والقنصليات الجمعة المقبل ولمدة 3 أيام فى الانتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي ورئيس حزب الغد المصري موسي مصطفي موسي.

حضر اللقاء المهندس شريف إسماعيل رئيس  الوزراء المصري، والفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع ، واللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية ، واللواء عباس كامل، القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة المصرية.

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال تواجده بمقر الوزاره

وقال السفير بسام راضي المتحدث باسم الرئاسة المصرية، في بيان، إن السيسي عقد اجتماعا مع رئيس الوزراء ، ووزيري الدفاع والداخلية، والقائم بأعمال رئيس المخابرات العامة، وكبار قادة القوات المسلحة والشرطة، لبحث مستجدات الحالة الأمنية في البلاد.

وتفقد الرئيس المصري مركز المعلومات وإدارة الأزمات بمقر وزارة الداخلية، واستمع إلى عرض تفصيلي عن المركز والقدرات المتوفرة به، كما استمع إلى كلمة وزير الداخلية التي عرض خلالها جهود الشرطة في مكافحة الإرهاب وقوى التطرف.

 السيسي تفقد مركز المعلومات وإدارة الأزمات بمقر وزارة الداخلية

وشاهد السيسي عددا من الأفلام التسجيلية حول دور الشرطة في العملية الشاملة "سيناء ٢٠١٨" لمواجهة الإرهاب في سيناء وعلى كل المحاور والاتجاهات الاستراتيجية، بجانب القوات المسلحة وبالتنسيق معها.

وأطلع السيسي على جهود الشرطة في مجال الأمن الجنائي على مستوى البلاد في الفترة من عام ٢٠١٤ حتى ٢٠١٧ والتي تم خلالها ضبط مئات التشكيلات العصابية المتخصصة في مختلف أنواع الجرائم ومداهمة آلاف من البؤر الإجرامية، ومصادرة آلاف القطع من الأسلحة المتنوعة والذخيرة.

الرئيس المصري وجه التحية لرجال الشرطة

ووجه الرئيس المصري التحية لرجال الشرطة وللدور الحيوي الذي تقوم به في ضبط الأمن وترسيخ الاستقرار في جميع البلاد، لتعزيز شعور المواطنين بالأمان وحماية أرواحهم وممتلكاتهم ومن ثم تهيئة المناخ الملائم للتنمية وبناء الدولة.

تعليقات