رياضة

ميلان: صفقة بونوتشي كانت مجرد مزحة

الإثنين 2017.8.7 03:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 543قراءة
  • 0 تعليق
ميلان: صفقة بونوتشي كانت مجرد مزحة

ليوناردو بونوتشي

قال ماسيمليانو ميرابيلي، المدير الرياضي لنادي ميلان، إن فكرة التعاقد مع ليوناردو بونوتشي، كانت مجرد مزحة، مؤكداً أن الإدارة لم تكن تخطط على الإطلاق لضم مدافع يوفنتوس السابق.

ميلان يحل أزمة بونوتشي وبيليا

وأشار ميرابيلي في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، إلى أنه كان يتحدث مع وكيل بونوتشي (أليساندرو لوسي) بخصوص رغبة النادي في التعاقد مع لاعبين آخرين، حتى تحول الأمر بشكل طريف نحو ليوناردو.

وأكد المدير الرياضي أنه لم يعرض الفكرة على ماركو فاسوني المدير التنفيذي لميلان قبل أن يلاحظ أن بونوتشي يبدي مرونة كبيرة بالانتقال إلى الفريق، ليتحول الأمر من مجرد مزحة إلى مفاوضات جادة مع إدارة يوفنتوس.

وتعاقد ميلان مع بونوتشي مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى مليونين كمتغيرات، في واحدة من أبرز مفاجأت فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لاسيما وأن ليوناردو كان أحد الدعائم الرئيسية في تشكيل يوفنتوس، على مدار السنوات الماضية.

وأنفق الملاك الصينيون لميلان ما يقرب من 210 مليون يورو، في سبيل التعاقد مع 10 لاعبين حتى الآن، لدعم الفريق على أمل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وتعاقد ميلان مع كل من الثنائي الأرجنتيني لوكاس بيليا وماتيو موساكيو، والبرتغالي أندريه سيلفا، والإيفواري فرانك كيسي، والسويسري ريكاردو رودريجيز، والرباعي الإيطالي فابيو بوريني وأندريا كونتي وأنطونيو دوناروما وليوناردو بونوتشي، والتركي هاكان كالهانوجلو.

تعليقات