رياضة

ميلان يفتح الباب أمام عودة إبراهيموفيتش

السبت 2017.8.5 08:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 310قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يفتح الباب أمام عودة إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش

فتح ماسيميليانو ميرابيلي، المدير الرياضي لنادي ميلان، الباب أمام عودة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الفريق الأسبق لـ "الروسونيري" خلال الفترة المقبلة.

صحيفة إيطالية تكشف عن الوجهة المقبلة لإبراهيموفيتش

وقال ميرابيلي في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا" رداً على سؤاله بإمكانية التعاقد مجدداً مع إبرا: "لا شئ مستحيل، خاصة في عالم كرة القدم، كل شئ وارد ولكننا سنقيم الأمور بعد 15 أغسطس المقبل وفقاً لاحتياجات الفريق".

وكان تقارير أشارت في وقت سابق، إلى أن إبرا يرغب في العودة إلى ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تعافيه التام من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض زلاتان البالغ من العمر 35 عاماً، لإصابة قوية في شهر إبريل الماضي، أثناء مباراة فريقه السابق مانشستر يونايتد أمام أندرلخت البلجيكي، في ربع نهائي الدوري الأوروبي، وتأكد غيابه عن الملاعب حتى نهاية العام الحالي.

وألمح البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني ليونايتد، لإمكانية توقيع عقد جديد مع إبرا، في يناير المقبل، وفقاً لحالته البدنية بعد تعافيه من الإصابة.

يذكر أن المهاجم السويدي لعب ضمن صفوف ميلان بين عامي 2010 و2012، وسجل 56 هدفاً مع الفريق وساهم في تتويج بطلاً للدوري الإيطالي، قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان ومنه إلى يونايتد.

تعليقات