رياضة

صحيفة إيطالية تكشف عن الوجهة المقبلة لإبراهيموفيتش

الثلاثاء 2017.8.1 12:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 319قراءة
  • 0 تعليق
صحيفة إيطالية تكشف عن الوجهة المقبلة لإبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش

كشفت تقارير صحفية إيطالية, عن حسم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش, قراره النهائي بشأن الوجهة المقبلة له, عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به في أبريل الماضي.

رئيس لوس أنجلوس يحلم بالتعاقد مع إبراهيموفيتش

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية, أن إبراهيموفيتش اختار الانتقال لنادي ميلان, خلال الانتقالات الشتوية المقبلة, كونه لا يزال في مرحلة الشفاء من الإصابة هذه الفترة.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية على لسان الصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات ألبيرتو باستوريلا, أن علاقة اللاعب بميلان تخطت كل الحدود نظراً لحبه للنادي, وهو ما سيجعله يعلن انضمامه إلى صفوف الفريق في يناير المقبل.

وتعدّ هذه الأنباء ضربة قوية لناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي, الذي أكد أنه سيحاول التعاقد مع إبراهيموفيتش مجدداً في الانتقالات الشتوية, بعقد قصير.

وفسّرت الصحيفة الإيطالية, تأكيدها بأن ميلان هو الوجهة الجديدة للدولي السويدي, أن اليونايتد رفض تجديد عقد اللاعب عند إصابته, وهو الأمر الذي جعل إبراهيموفيتش يفضّل العودة لـ"الكالتشيو" من بوابة "الروسونيري", الذي لعب معه خلال الفترة 2010-2012.

يشار إلى أن إبراهيموفيتش انتقل إلى اليونايتد الصيف الماضي لمدة موسم واحد, قادماً من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر, وحقق 3 ألقاب مع الفريق هي الدرع الخيرية وكأس رابطة المحترفين, بالإضافة إلى الدوري الأوروبي، وتعرض نهاية الموسم لقطع في الرباط الصيلبي للركبة.


تعليقات