رياضة

رئيس لوس أنجلوس يحلم بالتعاقد مع إبراهيموفيتش

الأحد 2017.7.30 09:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 282قراءة
  • 0 تعليق
رئيس لوس أنجلوس يحلم بالتعاقد مع إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش

أعرب كريس كلين، رئيس نادي لوس أنجلوس الأمريكي، عن رغبته الشديدة في التعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق مانشستر يونايتد السابق.

بوجبا يتطلع للسير على خطى إبراهيموفيتش

وقال كلين في تصريحات نشرتها صحيفة "فرانس فوتبول"، إن علاقته باللاعب وكذلك وكيل أعماله (مينو رايولا)، متميزة للغاية مؤكداً أنه عرض على إبرا الانتقال إلى ناديه خلال الصيف الحالي.

وأضاف أن زلاتان يرفض فكرة الانتقال إلى الدوري الأمريكي خلال الفترة المقبلة، ويرغب في الاستمرار لفترة أطول بالدوريات الأوروبية، مؤكداً أن باب ناديه مفتوح في أي وقت لإبرا، إذا ما أعلن رغبته في الانتقال إلى صفوف الفريق. 

وتعرض إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 35 عاماً، لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي إبريل الماضي، خلال مباراة مان يونايتد وأندرلخت البلجيكي، في ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وانتهى عقد اللاعب السويدي مع ناديه، بنهاية شهر يونيه الماضي، وأكد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو إمكانية توقيع عقد جديد معه، وفقاً لحالته البدنية بعد تعافيه من الإصابة.

يذكر أن إبراهيموفيتش انتقل إلى يونايتد الصيف الماضي لمدة موسم واحد، قادماً من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، وحقق 3 ألقاب مع الفريق هي الدرع الخيرية وكأس رابطة المحترفين، بالإضافة إلى الدوري الأوروبي.

تعليقات