رياضة

إبرا يرفض عرضا مغريا من جالاكسي انتظارا ليونايتد

الإثنين 2017.7.17 02:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 262قراءة
  • 0 تعليق
إبرا يرفض عرضا مغريا من جالاكسي انتظارا ليونايتد

زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مان يونايتد السابق

رفض السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد السابق، عرضاً مغرياً من لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، للانتقال إليه خلال الميركاتو الحالي، مقابل راتب سنوي يبلغ 12 مليون يورو، وذلك انتظاراً لإشارة من "الشياطين الحمر" باستكمال مسيرته مع الفريق عقب عودته من الإصابة. 

مورينيو يؤكد تفكيره في إعادة إبرا ليونايتد

وكان إبرا تعرض لإصابة قوية في أربطة الركبة خلال مواجهة "المان يو" أمام أندرلخت، شهر إبريل الماضي ضمن إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب حتى يناير المقبل. 

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي الخاص بانتقالات اللاعبين، أن إبرا رفض عرضاً ليكون صاحب الراتب الأغلى في الدوري الأمريكي، على أمل تعافيه من الإصابة، والعودة مجددا لصفوف يونايتد خلال يناير القادم.

ويخوض اللاعب البالغ من العمر 35 عاما حالياً، المراحل التأهيلية من الإصابة، في مقر تدريبات يونايتد "كارينجتون".

وقالت تقارير صحفية إن اللاعب عقد مؤخرا جلسة عشاء طويلة مع مينو رايولا وكيل أعماله، والمدرب جوزيه مورينيو، ما يشير إلى أنهم كانوا يبحثون مستقبل اللاعب.

يذكر أن إبراهيموفيتش انتقل الموسم الماضي بشكل مجاني إلى مانشستر يونايتد قادما من باريس سان جيرمان بعقد لموسم واحد، وساهم في تتويج الشياطين الحمر ببطولات الدرع الخيرية وكأس الرابطة المحترفة والدوري الأوروبي.

وخاض خلال الموسم المنصرم مع "الشياطين الحمر" 45 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالهم 28 هدفا.

تعليقات