رياضة

مورينيو يؤكد تفكيره في إعادة إبرا ليونايتد

السبت 2017.7.15 01:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 245قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يؤكد تفكيره في إعادة إبرا ليونايتد

مورينيو وإبراهيموفيتش

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، ما تردد مؤخراً بخصوص إمكانية توقيع عقد جديد مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي انتهى عقده مع الفريق في يونيه الماضي.

جالاكسي يخطط لجعل إبرا الأعلى أجرا في أمريكا

وقال مورينيو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "إكسبرس" البريطانية، إن كل شيء وارد في هذا الصدد، مشيراً إلى أن ناديه سيضع كل الخيارات أمام إبراهيموفيتش لحسم مصيره.

وأضاف المدرب البرتغالي "يجب أن نتخذ قراراً مرضياً لكل الأطراف، لكن بنسبة كبيرة لن نحسم الأمر قبل شهر ديسمبر المقبل، أنا أعتقد أن إبرا لن يعود للملاعب بشكل طبيعي حتى هذا الوقت".

وأشار مورينيو إلى أنه سينتظر لاعباً منح فريقه الكثير خلال الموسم المنصرم، في إشارة منه إلى إبرا: "لقد غيرنا خططنا، والأمر الآن برمته في يد السيد وودوارد ووكيل أعمال اللاعب، في النهاية سيكون القرار في صالح الجميع".

ويعاني إبرا من إصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي، تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام أندرلخت البلجيكي في ربع نهائي الدوري الأوروبي، الذي توج يونايتد بلقبه على حساب أياكس الهولندي.

وانتهى عقد زلاتان مع يونايتد بنهاية يونيه الماضي، وسط اهتمام من نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي بالتعاقد معه خلال الصيف الحالي، بحسب ما أكدته الصحف الإنجليزية مؤخراً.

تعليقات