رياضة

جالاكسي يخطط لجعل إبرا الأعلى أجرا في أمريكا

الجمعة 2017.7.14 12:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1096قراءة
  • 0 تعليق
جالاكسي يخطط لجعل إبرا الأعلى راتبا في أمريكا

زلاتان إبراهيموفيتش

بدأ نادي لوس أنجلوس جالاكسي مفاوضاته مع زلاتان إبراهيموفيتش لاعب مانشستر يونايتد السابق لبحث إمكانية انتقاله إلي الفريق براتب سنوي 6 ملايين جنيه إسترليني، ما سيجعل المهاجم السويدي هو الأعلى دخلا في الدوري الأمريكي. 

إبراهيموفيتش يجهز مفاجأة

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن جالاكسي، يريد وبقوة الظفر بتوقيع إبراهيموفيتش، رغم التقارير التي تشير إلى رغبة مانشستر يونايتد في توقيع عقد جديد مع اللاعب السويدي عقب تعافيه من الإصابة التي يعاني منها.

وتعرض إبراهيموفيتش لإصابة قوية في أربطة الركبة خلال مواجهة مانشستر يونايتد أمام أندرلخت ابريل الماضي ضمن إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب حتى يناير المقبل.

ويخوض إبراهيموفيتش البالغ من العمر 35 عاما المراحل التأهيلية من الإصابة حاليا في مقر تدريبات مانشستر يونايتد "كارينجتون"، وعقد مؤخرا في جلسة عشاء طويلة مع وكيل أعماله مينو رايولا، ما يوضح أنهما كان يبحثان مستقبل النجم السويدي.

يذكر أن إبراهيموفيتش انتقل الموسم الماضي بشكل مجاني إلى مانشستر يونايتد قادما من باريس سان جيرمان بعقد مدته موسم واحد، وساهم في تتويج الشياطين الحمر ببطولات الدرع الخيرية وكأس الرابطة المحترفة والدوري الأوروبي.


تعليقات