رياضة

ميلان يرغب في الإبقاء على جاتوزو لـ 10 سنوات

الأربعاء 2018.2.7 12:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 439قراءة
  • 0 تعليق
جينارو جاتوزو

جينارو جاتوزو مدرب ميلان

أعرب ماسيمليانو ميرابيلي المدير الرياضي لنادي ميلان، عن رغبته في الإبقاء على جينارو جاتوزو مديرا فنيا للفريق، خلال الـ 10 سنوات المقبلة.

جاتوزو: ميلان ليس براد بيت

ميلان يجهز لصفقات الصيف بمفاوضة ظهير سامبدوريا

وكان ميلان عين جاتوزو مدربا للفريق، بعد إقالة فينتشنزو مونتيلا المدير الفني السابق، ويحقق لاعب "الروسونيري" الأسبق نتائج جيدة مع ناديه في الدوري الإيطالي والكأس. 

وقال ميرابيلي في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن إدارة النادي اتخذت قراراها بتعيين جاتوزو مديرا فنيا للفريق، بسبب ثقتها الكبيرة في قدراته على قيادة المجموعة الحالية من اللاعبين.

وأضاف "اخترنا جاتوزو أيضا لأننا نعتقد بأنه سيحافظ على منصبه لفترة طويلة، الأمر لم يكن مغامرة على الإطلاق، نأمل أن يستمر معنا 10 سنوات على الأقل".

وأشاد المدير الرياضي لميلان بخط الهجوم، رغم عدم تسجيل عدد كبير من الأهداف في الموسم الحالي، بالرغم من التعاقد مع الثنائي نيكولا كالينيتش وأندريه سيلفا.

وقال في هذا الصدد "رغم أننا لم نسجل الكثير من الأهداف، إلا أن لدينا مهاجمين أكفاء وعلى مستوى عال، بالنسبة لسيلفا أعتقد أنه سيكون لاعب المستقبل في عالم كرة القدم".

ويحتل ميلان المركز الثامن في جدول ترتيب "الكالتشيو" بعد مرور 23 جولة، حقق خلالها الفوز 10 مباريات وتعادل 5 وخسر 8 لقاءات، وحصد 35 نقطة بفارق 25 نقطة كاملة عن نابولي "المتصدر".


تعليقات