رياضة

جاتوزو: ميلان ليس براد بيت

السبت 2018.2.3 09:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 238قراءة
  • 0 تعليق
جينارو جاتوزو يقارن فريقه ببراد بيت

جينارو جاتوزو وبراد بيت

يرى جينارو جاتوزو المدير الفني لميلان أن فريقه عليه مواصلة التحسن في مبارياته بالدوري الإيطالي، وتقديم نتائج جيدة، مشيرا إلى أن الفريق لم يصل بعد إلى جودة الممثل والمخرج الأمريكي الشهير براد بيت.

ميلان يخطط لضم إيدين دجيكو

ميلان يفشل في تكرار انتصار الدوري أمام لاتسيو في الكأس

وحقق ميلان الفوز في آخر 3 مباريات له في الدوري الإيطالي تحت قيادة جاتوزو، عقب فترة من التخبط في البطولة خلال الموسم الحالي، ليتقدم الفريق للمركز السابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة.

وقال جاتوزو خلال المؤتمر صحفي لمواجهة أودينيزي: "يجب ألا ننسى ما كان يقوله الناس عن الفريق قبل 6 أسابيع ماضية، وإلا فإننا سوف نتراجع مرة أخرى، نحن لسنا براد بيت الآن، علينا مواصلة التقدم، كما لو أننا قبيحون مثل لحيتي والبقع السوداء أسفل عيني".

ويحل "الروسونيري" ضيفا على أودينيزي مساء الأحد، على ملعب "الفريولي" بالجولة الـ23 من الدوري الإيطالي.

وعن المواجهة قال جاتوزو: "لدي الكثير من الذكريات مع ماسيمو أودو مدرب أودينيزي، هو شخص لطيف وذكي ونجاحه بالفعل يتحدث عنه، ولكن لكل منا أفكاره المختلفة في التحضير للمباريات".

وأضاف المدرب الشاب "نحتاج لتقديم عرض قوي في المباراة من أجل الخروج بنتيجة جيدة، أودينيزي قوي بدنيا، يجب ألا نقوم بأي خطأ خلال المباراة، وأن نضع أمام أعيننا مستوى المتصدرين نابولي ويوفنتوس".

وعن الميركاتو الشتوي اختتم مدرب ميلان: "لم أرغب في إجراء أي تعاقدات جديدة للفريق خلال يناير، لأنني أثق تماما في لاعبي الفريق الحاليين، إدارة النادي تناقشت معي وسألت إن كنت أرغم في ضم لاعبين جدد، وردي دائما كان أننا نملك فريقا جيدا".

تعليقات