رياضة

السعيد يوضح حقيقة وساطة صلاح لانتقاله إلى البريمييرليج

الأربعاء 2018.9.5 02:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 223قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله السعيد ومحمد صلاح

عبدالله السعيد ومحمد صلاح

نفى عبدالله السعيد، لاعب وسط أهلي جدة السعودي، ما تردد بشأن قيام محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بالبحث عن عرض إنجليزي له.

عبدالله السعيد: لا أتابع مباريات الأهلي المصري وغير نادم على قراراتي

وكان السعيد، وقت أزمته مع النادي الأهلي، غادر لإنجلترا وتواجد مع محمد صلاح، وسط تقارير عن قيام الفرعون المصري بالبحث عن عرض احتراف للسعيد في إنجلترا.

ودخل السعيد في أزمة خلال الشهور الماضية، بعدما وقع لنادي الزمالك وحصل على 40 مليون جنيه، ثم تراجع عن توقيعه وجدد للنادي الأهلي، ليتخذ مجلسه قرارا بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة، ليرحل للدوري الفنلندي، ثم ينتقل لأهلي جدة السعودي.

وأشار عبدالله السعيد في تصريحات لقناة "بيراميدز" "أثناء تواجدي في إنجلترا مع محمد صلاح لم يكن الغرض البحث عن عرض هناك، أو بحث صلاح لي عن أندية هناك". 

وأضاف "علاقتي مع صلاح جيدة للغاية، الجميع يعلم مشكلتي في ذلك الوقت، لكن دون التحدث في أي تفاصيل، في النهاية كل لاعب يفكر في مصلحته". 

واستمر "محمد صلاح هو فخر لنا جميعا، وسعداء بما وصل إليه من مستوى مشرف لمصر، لا نحزن عندما نسمع أن منتخب مصر هو صلاح، أي لاعب مكانه ويحقق ما حققه سنفرح به ونساعده".

واختتم "أتمنى بكل تأكيد تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في العالم، موسمه مع ليفربول كان استثنائيا للغاية، حقق العديد من الأرقام القياسية، وينافس "ثنائي" حققا بطولات".

تعليقات