رياضة

رئيس الزمالك يهدد عبدالله السعيد

الثلاثاء 2018.6.26 01:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 458قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عبدالله السعيد، لاعب أهلي جدة السعودي، برفع دعوى قضائية ضده في القضاء المدني، بجانب تقديم شكوى لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل إيقافه عن اللعب. 

عبدالله السعيد يكشف سبب توقيعه للزمالك 

وكان عبدالله السعيد قام بالتوقيع على عقود لنادي الزمالك للانتقال لصفوف الفريق الموسم المقبل، وحصل على ٤٠ مليون جنيه كمقدم تعاقد، لكنه تراجع ووقع على عقد جديد مع النادي الأهلي، ثم رحل للإعارة إلى فريق كوبس الفنلندي، قبل أن ينتقل مؤخراً لصفوف أهلي جدة. 

وأشار مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: "عبدالله السعيد سوف يتم التحقيق معه بمعرفة النيابة العامة فور عودته لمصر، قمت بشكواه رسمياً، تهرب أكثر من مرة لمقابلتي وإعادة الأموال للنادي، نحن هنا نتحدث عن إهدار للمال العام". 

واستمر: "عبدالله السعيد مطالب بإعادة ٤٠ مليون جنيه مصري بجانب الفوائد نظراً لأنه قام بإيداعها في أحد البنوك، بجانب دفع ١٠٠ مليون دولار شرط جزائي قام بالتوقيع عليه". 

وأضاف: "سوف نلجأ للقضاء المدني من أجل جلب حقوق الزمالك فيما يخص الشرط الجزائي، أكثر من مرة طالبته بالأموال ولم يفعل شيئاً". 

واختتم: "سأقوم بتقديم شكوى رسمية ضد عبدالله السعيد في اتحاد الكرة، كيف يقوم اللاعب بـ٤ انتقالات، التوقيع للزمالك ثم التمديد للأهلي في نفس الوقت وبعد ذلك الاحتراف في فنلندا ثم الرحيل للأهلي السعودي". 

الجدير بالذكر أن عبدالله السعيد شارك مؤخراً مع منتخب مصر في منافسات كأس العالم ٢٠١٨ والتي شهدت وداع "الفراعنة" للمنافسات دون الحصول على أي نقطة بعد الخسارة من أوروجواي وروسيا والسعودية. 

تعليقات