رياضة

مرتضى منصور توقع اعتذار آل الشيخ عن رئاسة الزمالك الشرفية

الأحد 2018.5.6 12:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 602قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ - مرتضى منصور

تركي آل الشيخ - مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه توقع اعتذار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، عن عدم رئاسة القلعة البيضاء الشرفية، بسبب حبه وعشقه للنادي الأهلي المصري.

تركي آل الشيخ يعلن موقفه من الرئاسة الشرفية للزمالك

وكان مرتضى منصور أعلن، في مؤتمر صحفي، عن منح آل الشيخ رئاسة نادي الزمالك الشرفية، ليرد رئيس هيئة الرياضة السعودية، عبر بيان رسمي، يؤكد فيه احترامه لجماهير الزمالك، غير أنه يعتذر عن عدم قبول المنصب بسبب انتمائه للنادي الأهلي. 

وسبق وقام محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بمنح آل الشيخ الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء، بسبب مساهمته في مشروع القرن الخاص ببناء استاد النادي الأهلي ومدينة رياضية متكاملة. 

وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية: "لن يستطيع أحد الوقيعة بيني وبين آل الشيخ، أو استهداف العلاقات المصرية والسعودية في جميع المستويات وليس الرياضة فقط، نحن إخوة، وآل الشيخ شخص محترم ومؤدب".

وواصل: "كنت أعلم بأن آل الشيخ سوف يعتذر، كونه من المتعصبين للنادي الأهلي، ودائما ما يرسل لي بعض الرسائل النصية من أجل مداعبتي واستفزازي.. أحترمه بشدة وأقدر انتماءه للنادي الأهلي وعشقه للقلعة الحمراء". 

وأضاف: "مجلس الإدارة وجد أهمية اتخاذ قرار بمنح آل الشيخ الرئاسة الشرفية كنوع من الاعتذار عما بدر من ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق وهجومه على آل الشيخ، بجانب حسن استقباله لبعثة الزمالك في السعودية مؤخرا وترحيبه الشديد بنا". 

وتواجد مرتضى منصور مؤخراً في السعودية بجانب عدد من مسؤولي القلعة البيضاء، لحضور مراسم قرعة البطولة العربية التي أسفرت عن مواجهة الزمالك لفريق القادسية الكويتي في دور الـ٣٢ من البطولة.

تعليقات