رياضة

تركي آل الشيخ يناقش ملف الديون مع رؤساء الأندية السعودية

الجمعة 2018.5.4 05:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ في اجتماع سابق مع رؤساء الأندية

تركي آل الشيخ في اجتماع سابق مع رؤساء الأندية

يجتمع تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، خلال الفترة المقبلة مع رؤساء أندية رابطة دوري المحترفين السعودي، في لقاء سيحضره كل من رئيس اتحاد كرة القدم، ورئيس رابطة دوري المحترفين .

هوساوي يكشف دور تركي آل الشيخ في تراجعه عن الاعتزال

ويأتي الهدف من الاجتماع مناقشة ملف ديون الأندية الكبيرة التي جاءت كالتالي: 310 ملايين للاتحاد، 231 مليونا للنصر، 115 مليونا للهلال، 110 ملايين للأهلي، 63 مليونا للشباب، 24 مليونا للرائد، 29 مليونا للتعاون، 23 مليونا للقادسية، 15 مليونا للفتح، 6 ملايين للفيصلي. 

وتواجه أغلب الأندية السعودية حالياً عدداً من القضايا داخل أروقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب المطالبات المالية من اللاعبين المحترفين والمدربين، والتي نجح تركي آل الشيخ حل وإغلاق معظمها خلال الفترة السابقة.

وكان تركي آل الشيخ قد أطلق "حملة ادعم ناديك" لكل الجماهير السعودية لدعم خزائن الأندية، والتي لاقت إقبالاً كبيراً جداً من الجماهير الرياضية، حيث احتل الهلال المركز الأول يليه النصر والاتحاد والأهلي قائمة الأكثر دعما لأنديتهم.

ونجحت هيئة الرياضة السعودية في إيجاد مصادر دخل متنوعة للأندية السعودية لزيادة مداخيلها، والاعتماد على نفسها خلال الفترة المقبلة، من خلال عدة مشاريع استثمارية مستقبلية.

تعليقات