رياضة

أجيري يرفض تغيير طريقة لعب محمد صلاح

الإثنين 2018.8.20 03:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 370قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح

أكد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، أن محمد صلاح نجم هجوم ليفربول، يعد لاعبا فريدا من نوعه، وأن العالم أجمع يحب صلاح وليس فقط الشعب المصري، مشيرا إلى أنه لن يغير طريقة لعبه التي اعتاد عليها في الليفر.

مدرب كريستال بالاس يتوقع استمرار تألق صلاح مع ليفربول

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبوريدة، تعاقد مع أجيري لمدة ٤ سنوات، لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر. 

وقال أجيري في تصريحات تليفزيونية: "لماذا أقوم بتغيير طريقة لعب محمد صلاح أثناء وجوده في المنتخب، كلوب استخدمه في الأطراف الهجومية وكذلك العمق والمهاجم الصريح، لن أقوم بالتأكيد بالاستعانة به مدافعا أو في الوسط المدافع، سيلعب معنا بنفس طريقته". 

وأضاف: "محمد صلاح لاعب فريد واستثنائي، العالم أجمع يحب صلاح وليس فقط الشعب المصري، في المكسيك يتابعون صلاح بشكل لافت للنظر". 

وأكمل: "العالم أجمع شاهد ركلة جزاء محمد صلاح الحاسمة في مباراة مصر والكونغو التي تأهل منتخب مصر من خلالها لكأس العالم، أمر رائع العودة للمونديال بعد غياب ٢٨ عاما، كانت لحظات تاريخية للعالم وليس مصر فقط". 

وأتم: "صلاح يلعب في جميع مراكز الخط الأمامي، طوال الـ٩٠ دقيقة يفكر في إحراز الأهداف، هو أمر رائع وبالتأكيد المنتخب سوف يستفيد". 

تعليقات