رياضة

هل تعمد محمد صلاح السخرية من هزيمة ريال مدريد أمام إيبار؟

الأحد 2018.11.25 05:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 324قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح

تناولت تقارير صحفية الاحتفال الذي قام به المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، عقب هدفه في شباك واتفورد، بالجولة الـ13 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل النجم المصري هدف فريقه الأول في شباك واتفورد، السبت، بالمباراة التي انتهت بفوز "الريدز" 3-0، وذهب للاحتفال بهدفه بطريقة أثارت استغراب الكثيرين الذين لم يفهموا المغزى منه.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية إن بعض الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أكدوا أن محمد صلاح تعمد السخرية من هزيمة ريال مدريد من إيبار في اليوم ذاته.

سيرخيو راموس ومحمد صلاح

وتعرض ريال مدريد للهزيمة من مضيفه إيبار بنتيجة (0-3)، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الـ13 من منافسات الدوري الإسباني، وهي الهزيمة الخامسة له في المسابقة منذ بداية الموسم الحالي.

واعتبرت الجماهير أن صلاح احتفل بهدفه على الطريقة التي يحتفل بها الإسباني سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد، بأهدافه، على سبيل السخرية منه عقب الهزيمة مع فريقه أمام إيبار.

محمد صلاح وسيرخيو راموس

وتحول راموس إلى عدو للكثير من جماهير وعناصر فريق ليفربول، أبرزهم المدرب الألماني يورجن كلوب والمدافع الكرواتي ديان لوفرين بسبب تدخله العنيف ضد صلاح في مباراة الفريقين بنهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا.

وكان المدافع الإسباني قد تسبب في إصابة محمد صلاح خلال المباراة النهائية لدوري الأبطال، وأطاح به مبكرا من المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة (3-1).

تعليقات