رياضة

تقارير.. الاتحاد الإنجليزي يتخذ قراره النهائي بشأن إيقاف محمد صلاح

الخميس 2018.12.27 02:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 291قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرر عدم معاقبة المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بعد اتهامه بالتمثيل وادعاء السقوط داخل منطقة جزاء نيوكاسل يونايتد للحصول على ركلة جزاء خلال مباراة الفريقين مساء الأربعاء بالجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل النجم المصري الهدف الثاني لـ"الريدز" بعد دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد"، وذلك من ركلة جزاء حصل عليها بعد تعرضه للإعاقة داخل منطقة الجزاء من المدافع بول دوميت.

ووفقا لصحيفة "الصن" البريطانية، فإن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اجتمع صباح الخميس، للتأكد من صحة ركلة الجزاء، والتعرف على ادعاء النجم المصري السقوط دون إعاقة للحصول على ركلة جزاء غير صحيحة.

وبعد مشاهدة الفيديو، استقر الاتحاد الإنجليزي على صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها محمد صلاح، وقرر التغاضي عن معاقبته، بعد ثبوت تعرضه لإعاقة بالجذب من ذراعه اليسرى من مدافع نيوكاسل.

وبذلك يصبح النجم المصري قادرا على المشاركة مع "الريدز" في مباراتي أرسنال، السبت، ومانشستر سيتي، الخميس، في الجولتين الـ20 والـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما كان مهددا بالغياب عنهما للإيقاف في حالة ثبوت ادعائه للسقوط.

سقوط محمد صلاح أمام نيوكاسل

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، بفارق 6 نقاط عن توتنهام في المركز الثاني، و7 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

كما يحتل صلاح وصافة هدافي "البريمييرليج" بـ12 هدفا، بالتساوي مع الإنجليزي هاري كين، نجم توتنهام، خلف الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال، الذي سجل 13 هدفا حتى الآن.

تعليقات