رياضة

هدف صلاح يتفوق على رونالدو في ربع نهائي الأبطال

الإثنين 2018.4.16 04:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 821قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح - كريستيانو رونالدو

محمد صلاح - كريستيانو رونالدو

حصل المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، على جائزة أفضل هدف بمباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك عن هدفه في شباك مانشستر سيتي بمباراة الإياب، ليتفوق على مقصية البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، التاريخية في شباك يوفنتوس بلقاء الذهاب.

وأهدى محمد صلاح هدف التعادل لفريقه في مباراة الإياب ضد مانشستر سيتي، بعد أن سقط السنغالي ساديو ماني، جناح ليفربول، أثناء انفراده بالحارس البرازيلي إيدرسون، قبل أن يحصل النجم المصري على الكرة ويضعها ساقطة من فوق المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، ليحصل على 39% من تصويت الجماهير.

هدف رونالدو في يوفنتوس

وكان رونالدو قد سجل هدفا تاريخيا في شباك يوفنتوس، بعدما استقبل عرضية الظهير الإسباني داني كارباخال بمقصية رائعة سكنت يسار الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون، إلا أنه حصل على 30% فقط من أصوات الجماهير.

وحل هدف الإنجليزي أليكس تشامبرلين، لاعب وسط ليفربول، الصاروخي في شباك مانشستر سيتي بمباراة الذهاب في المركز الثالث، يليه هدف الكرواتي ماريو ماندجوكيتش، مهاجم يوفنتوس، في شباك ريال مدريد، بلقاء الإياب، بينما جاء هدف الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، في شباك روما، بمواجهة الذهاب، في المركز الخامس والأخير.

تعليقات