رياضة

مودريتش: رونالدو طريقنا لتخطي يوفنتوس

الثلاثاء 2018.4.3 02:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 657قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو ومودريتش

رونالدو ولوكا مودريتش

أكد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، أهمية حالة التألق التي يعيشها البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله بالفريق قبل مواجهة يوفنتوس، مساء الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن النجم البرتغالي سيكون مفتاح تخطي الموقعة المهمة أمام المنافس الإيطالي.

كيلليني: راموس أفضل مدافع في العالم

زيدان: ريال مدريد ويوفنتوس يمتلكان عقلية متشابهة

وقال مودريتش في مؤتمر صحفي: "رونالدو يثق كثيرا بنفسه، يمر بمستوى لا يصدق، لا أعرف كم هدفا سجله في المباريات الأخيرة.. في وجود كريستيانو لدينا فرصة أكبر في هذه المرحلة".

وسجل كريستيانو رونالدو 9 أهداف في آخر 4 مباريات مع ناديه، بخلاف تسجيل ثنائية في مرمى مصر مع منتخب البرتغال في مباراة ودية.

وقلل مودريتش من أهمية تحديد أي من الإسباني إيسكو ألاركون أو الويلزي جاريث بيل سيلعب (الثلاثاء)، مشيرا إلى أن المهم هو الفريق، لكنه رغم هذا أكد قربه من اللاعبين، مشيرا إلى أن كلا منهما له دوره المهم في الفريق.

وأكد مودريتش دعمه لزميله الفرنسي كريم بنزيمة، مشيرا إلى أنه لا يجب تقييمه فقط بناء على أهدافه بل العمل الذي يقوم به والمساهمة في صناعة الأهداف.

وأبدى اللاعب في النهاية امتنانه لكل كلمات الإشادة التي وجهت له سواء من قبل زملائه في الفريق أو لاعبي يوفنتوس خلال الأيام الماضية.

تعليقات