رياضة

مودريتش سعيد بإنهاء هيمنة ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية

الثلاثاء 2018.12.4 02:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
لوكا مودريتش مع الجائزة

لوكا مودريتش مع الجائزة

أعرب الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، عن سعادته وفخره الشديد بعد تتويجه بجائزة الكرة الذهبية عن عام 2018، التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في العالم.

وتفوق مودريتش في سباق الفوز بالكرة الذهبية على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الذي جاء في المركز الثاني، والفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الذي احتل المركز الثالث.

وقال مودريتش عقب إعلان فوزه بالجائزة: "إنه إحساس فريد من نوعه، لدي الكثير من الأحاسيس المختلطة، أشعر بالفخر الحقيقي بالوجود هنا بين هذه الأسماء العظيمة التي رشحت للتتويج".

وأضاف: "أشكر كل من ساعدني للفوز بالجائزة، أشكر زملائي والمدربين الذين تعاملت معهم وكل منظومة ريال مدريد، أشكر مدربي وزملائي في منتخب كرواتيا، أشكر كل من صوّت لي، وأشكر عائلتي وأطفالي".

وواصل: "الفوز بالجائزة كان أكثر من مجرد حلم بالنسبة لي منذ كنت طفلاً، إنه أمر لا يصدق أن أتوج بها بعد سيطرة لاعبين استثنائيين مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عليها لمدة تزيد على 10 سنوات متتالية والتفوق على لاعبين رائعين مثل كيليان مبابي وأنطوان جريزمان".

وفاز مودريتش، خلال هذا العام، بلقب دوري أبطال أوروبا مع الريال، كما قاد منتخب كرواتيا للتأهل لنهائي كأس العالم 2018، كما فاز بجائزتي أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والأفضل في أوروبا المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

تعليقات