رياضة

تقارير.. مودريتش يرفض عرض ريال مدريد الأول لتجديد عقده

الجمعة 2018.12.28 12:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
لوكا مودريتش

لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن الكرواتي لوكا مودريتش رفض العرض الأول من ناديه الإسباني ريال مدريد لتجديد تعاقده لفترة إضافية.

مودريتش يتوج بجائزة أفضل رياضي في البلقان

وينتهي تعاقد مودريتش مع ريال مدريد بنهاية الموسم المقبل، وهو ما سيجعله قادرا على التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد المقبلة والانتقال إليه في الصيف التالي.

ووفقا لتقارير صحفية نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية فإن لاعب الوسط الكرواتي رفض العرض الأول من ريال مدريد لتجديد تعاقده، في ظل عدم رضاه عن البنود التي ينص عليها العقد.

وينتظر مودريتش الحصول على عرض أكبر من قبل نادي العاصمة الإسبانية للموافقة على تجديد تعاقده، وفي حالة الرفض سيعمل على الضغط من أجل الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وارتبط اسم مودريتش بالانتقال إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، رفض التفريط في خدماته.

ويخطط صاحب الـ33 عاما للانتقال إلى إنتر ميلان ليقضي موسمين بين صفوفه، يحصل خلالهما على راتب سنوي قيمته 10 ملايين يورو، ثم الانتقال للعب في الدوري الصيني لموسمين آخرين قبل اعتزال كرة القدم.

يُذكر أن مودريتش نجح في الحصول على جوائز أفضل لاعب في أوروبا، و"الأفضل" من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإضافة إلى الكرة الذهبية من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

تعليقات