سياسة

محمد بن زايد ورئيس السنغال يبحثان علاقات الصداقة والتعاون

الجمعة 2019.3.15 02:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 196قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ورئيس السنغال

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ورئيس السنغال

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية والرئيس السنغالي ماكي سال، مساء اليوم الخميس، علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وسبل تنميتها.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الرئيس السنغالي الذي يشارك في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 التي تحتضنها مدينة أبوظبي.

وبحث اللقاء سبل دعم وتنمية العلاقات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية، وعددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

كما تطرق اللقاء إلى أهمية دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص الذي يعد الحدث الإنساني الأكبر رياضيا وثقافيا واجتماعيا ونموذجا عالميا في التضامن والمحبة والسلام.

وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان افتتح، مساء اليوم الخميس، دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 التي تحتضنها مدينة أبوظبي.


ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالضيوف المشاركين في الافتتاح والجماهير، قائلا "بالإنابة عن أخي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة نرحب بكم ونحييكم في دار زايد بلدكم الثاني".

وتابع "بكل فخر نتشرف باستضافة دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019، ونعتز بتواجدنا مع جميع أبطال الأولمبياد ورياضييه من مختلف أنحاء العالم".

وأضاف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان "اليوم بتواجدكم وتفاعلكم نرسل رسالة إلى العالم أنه لا مستحيل مع الإصرار والعزم، فقط الإرادة تصنع الفارق".

ووجه التحية إلى جميع أصحاب الهمم لعزمهم وهمتهم للوصول إلى القمم.. وأحيي اللاعبين المتواجدين في الملعب اليوم لشجاعتهم في تمثيل بلدانهم وكونهم مصدر إلهام للجميع".

تعليقات