منوعات

"العين" تكشف عن مفاجأة محمد رمضان للمصريين

الأحد 2017.7.30 09:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2498قراءة
  • 0 تعليق
الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة تجمعه بشخص، من دون أن يكشف عن اسمه أو الغرض من الصورة.

واكتفى رمضان بتعليق مقتضب قال فيه: "الشعب المصري.. هو صاحب الفضل في كل نجاح لمصر بعد ربنا.. قريباً مفاجأة علشان الشعب العظيم".


"العين" تكشف في هذا التقرير، كواليس هذه الصورة، والمفاجأة التي يؤجل رمضان الإعلان عنها للشعب المصري.

الشخص الذي يظهر مع رمضان في الصورة، هو المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الأدوية في مصر، ومؤسس مبادرة تور آند كور، التي تستهدف تنشيط السياحة العلاجية للأجانب في مصر، وتتخصص في علاج فيروس سي بعقار مصري.

وقد أعلن أيضا تامر وجيه أن هناك فكرة جديدة يتم الإعداد لها مع النجم محمد رمضان دون أن يذكر تفاصيل على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


مصدر بالحملة، قال لـ"العين" إنه تم الاتفاق مع رمضان على أن يكون سفيرا لمبادرة "تور أند كور" لعلاج فيروس سي، والتي سبق وأن نصبت عدد كبير من نجوم العالم سفراء لها أبرزهم نجم برشلونة الأرجنتيني ميسي، والنجم البرازيلي رونالينهو، واللذان قاما بزيارات للقاهرة مؤخرا، وللحملة ايضا سفراء في القاهرة أبرزهم لاعب كرة القدم ميدو، والفنان محمد حماقي.


المصدر أكد أيضا، أن محمد رمضان يريد أن يكون تعاونه مع الحملة مختلفا، فهو لا يريد أن يكتفي فقط بعلاج عدد كبير من الحالات يعلن عن حجمه في مؤتمر صحفي قريبا، ولكن يريد أن يكون له دور أكبر في رفع المعاناة عن غير القادرين.

وختم المصدر تصريحاته، موضحا أن رمضان وافق مبدئيا على المشاركة في الحملة، لكن الشكل النهائي لمشاركته ومساهمته في مساعدة غير القادرين لا يزال قيد الدراسة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن كل التفاصيل خلال الأسبوع القادم.


تعليقات