رياضة

صلاح يرغب في تخطي رقم إيان راش التاريخي مع ليفربول

الخميس 2018.4.19 01:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 499قراءة
  • 0 تعليق
المصري محمد صلاح

محمد صلاح جناح ليفربول

أكد المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، أنه يسعى لكسر رقم المسجل باسم الويلزي إيان راش لاعب "الريدز" السابق، كأكثر لاعب يسجل في موسم واحد بتاريخ الليفر، برصيد 47 هدفاً في مختلف المسابقات.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "نعم هناك فرصة كبيرة لكسر هذا الرقم القياسي، وأن أمتلك رقماً مميزاً في تاريخ نادٍ كبير مثل ليفربول، بالطبع هي فرصة خيالية". 

وأضاف: "سأكون سعيداً للغاية إذا نجحت في كسر هذا الرقم، أنا سعيد بالوصول لهدفي الـ40 وأريد مواصلة التسجيل".

وتابع: "من الرائع دائماً أن يرى اللاعب اسمه بجانب أسماء أساطير كبيرة في ليفربول، هذا الشعور مختلف للغاية، ودفعني لأن أسأل نفسي: لماذا لا يمكنك أن تصبح رقم 1".

وأتم: "سأبذل قصارى جهدي لكسر هذا الرقم، لكن كما قلت من قبل، نحن نخوض المباريات بـ11 لاعباً وأنا أحاول دائمًا مساعدة زملائي، ولا أبحث عن ألقاب شخصية، فقط الألقاب الجماعية، إذا أتيحت لي فرصة وبجواري أحد زملائي في موقف أفضل للتسجيل، سأقوم بالتمرير له بلا شك".

وسجل صلاح 40 هدفاً مع ليفربول خلال هذا الموسم بمختلف المسابقات، علماً أنه يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 هدفاً.

ويستعد ليفربول لمواجهة ويست بروميتش ألبيون، السبت المقبل، بالجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يواجه روما، الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تعليقات