مجتمع

محمد بن راشد: الإمارات قصة نجاح أبطالها الشباب

الجمعة 2017.8.11 07:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 720قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمناسبة اليوم العالمي للشباب، إن "الإمارات قصة نجاح أبطالها الشباب فهم صناع القرار في القطاعين الحكومي والخاص وبروح الشباب نحقق المراكز الأولى".

أضاف: "الشباب أمل الحاضر والمستقبل، وهم أغلى مورد للإمارات، وبناء الأوطان في بناء الشباب، ونجاحاتهم لا تقتصر على الداخل.. شبابنا انتقلوا بنجاحاتهم إلى العالم". 

وتابع: "الإمارات أصبحت نموذجاً عالميا للشباب يلهم العالم، حكومة الإمارات صنعت أفضل نموذج لتمكين الشباب، وعينا وزيرة بعمرهم تنجز مع فريقها من أجل الشباب، ومجالس شبابية في مجلس الوزراء والوزارات والمؤسسات وحول العالم، وسياسات ومنصات حكومية ليكون صوت الشباب مسموعا في كل مكان"، مؤكدا أن "بناء الشباب أولوية ومستقبل الإمارات أمانة بيدهم ومع شبابنا لا نكتفي بصنع مستقبل أفضل بل أفضل مستقبل". 

واستكمل: "بمناسبة اليوم العالمي للشباب نؤكد أننا راهنا منذ البداية على الشباب، أعطيناهم الثقة والرؤية والإمكانيات فأعطونا العمل والانجاز وتحقيق التطلعات".

أضاف: "أنا مؤمن بالشباب العربي .. وأقول للحكومات.. استثمروا في الشباب .. وأعطوهم فرصة مثل ما فعلنا.. وسترون نتائج عظيمة باذن الله، وأقول للشباب العربي في اليوم العالمي للشباب .. لا تتراجعوا عن أحلامكم وطموحاتكم .. ولا تيأسوا .. وكل عام وأنتم في خير وأمل وسعادة".

تعليقات