اقتصاد

بالصور.. محمد بن سلمان يلتقي رؤساء شركات الإعلام والترفيه الأمريكية

الأربعاء 2018.4.4 11:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 458قراءة
  • 0 تعليق
ولي العهد السعودي يلتقي رؤساء شركات صناعة الإعلام والترفيه في أمريكا

ولي العهد السعودي يلتقي رؤساء شركات صناعة الإعلام والترفيه في أمريكا

التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في مقر إقامته في لوس أنجلوس، اليوم الأربعاء، مجموعة من رؤساء شركات صناعة الإعلام والترفيه الأمريكية.

وجرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون والشراكة في قطاعي الإعلام والترفيه، واستعراض آخر التقنيات الحديثة في هذا الشأن.


حضر اللقاء الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، وأعضاء من الوفد الرسمي المرافق لولي العهد السعودي، وعدد من المسؤولين.

ويستحوذ ملف جذب استثمارات أمريكية بقطاع الترفيه، الذي يضم دور السينما والمنشآت السياحية، على جانب من زيارة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لأمريكا.

وبحسب موقع "ميدل إيست آي" فإنه من المرتقب أن ترتب لقاءات لولي العهد السعودي مع مسؤولين تنفيذيين ورجال أعمال بمجال الترفيه في لوس أنجلوس، والذين فتحت شهيتهم للاستثمار في المملكة، عقب رفع القيود عن السينما، فضلا عن الاستثمار بقطاع الفنادق لمواكبة استراتيجية تحول السعودية لمقصد سياحي بالشرق الأوسط.

وكان ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز قد التقي بمقر إقامته في لوس انجلوس أمس الثلاثاء، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة والت ديزني / روبرت بوب ألن إيجر .


وجرى خلال اللقاء استعراض فرص التعاون في قطاعات الترفيه والثقافة وصناعة الأفلام. 

كما تم استعراض الفرص الكبيرة التي توفرها المملكة حيث البنى التحتية والطلب الكبير على الخدمات والمنتجات التي تطرحها والت ديزني و فرص جذبها للمملكة.



تعليقات