سياسة

محمد بن زايد يبحث مع مستشار النمسا تعزيز علاقات التعاون

الخميس 2017.5.25 05:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 406قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن زايد

الشيخ محمد بن زايد

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع كرستيان كيرن المستشار الفيدرالي لجمهورية النمسا سبل دعم وتطوير علاقات التعاون الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية النمسا في مختلف المجالات. 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع كرستيان كيرن في مبنى شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك".

ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بداية اللقاء بزيارة مستشار النمسا والوفد المرافق له للدولة متمنيا أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز وتطوير علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات والنمسا وان تلبي تطلعات قيادة البلدين والشعبين الصديقين في فتح آفاقا أوسع للتعاون المشترك في مختلف المجالات.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين والخطط المستقبلية في دعم الشراكات في القطاعات المختلفة وخاصة في مجال الطاقة.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن لقاء اليوم يشكل فرصة هامة للحوار وتبادل الأفكار حول القضايا الثنائية التي تهم البلدين في سبيل ترسيخ التعاون في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة تحرص على تعزيز علاقاتها البناءة مع جمهورية النمسا الصديقة وتعمل على تطويرها وتنميتها في مختلف القطاعات التي لها مردود إيجابي لكلا الطرفين.

من جانبه، أعرب مستشار النمسا عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرا إلى أن الزيارة تهدف إلى تعزيز العلاقات مع الإمارات في كافة المجالات التي تهم البلدين.

وأكد الجانبان خلال الاجتماع سعي دولة الإمارات والنمسا على تطوير التعاون والصداقة بينهما في المجالات الاقتصادية والاستثمارية وذلك في ضوء الإمكانات التي يتمتع بهما البلدان.

تعليقات