سياسة

مغردو الإمارات يطلقون وسم "أهل العزم" مع وصول محمد بن زايد للسعودية

الخميس 2018.6.7 02:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1279قراءة
  • 0 تعليق
ولي العهد السعودي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

ولي العهد السعودي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

شهدت منصات التواصل الاجتماعي بدولة الإمارات العربية المتحدة، الأربعاء، احتفاءً كبيرًا باللقاء الذي جمع بين الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في جدة.  

وتصدر وسم "أهل العزم" قائمة "الترند" بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعبر من خلاله مغردون إماراتيون وعرب عن فخرهم بالتعاون المشترك بين الإمارات والسعودية وعمق العلاقات والأخوة بين البلدين.


وكان الشيخ محمد بن زايد قد وصل إلى مدينة جدة في زيارة للمملكة العربية السعودية، وكان في مقدمة مستقبليه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية، لدى وصول مطار الملك عبدالعزيز.


ورحب الأمير محمد بن سلمان بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتبادلا الأحاديث الودية التي تعكس عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين. 


ضم الوفد المرافق للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، والشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان والشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان سفير الدولة لدى المملكة العربية وعددا من الوزراء. 


تعليقات