رياضة

بالصور: محمد بن زايد يستقبل فريق الوحدة بطل كأس رئيس الإمارات

الخميس 2017.6.1 02:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 812قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن زايد يستقبل فريق الوحدة بطل كأس رئيس الإمارات

الشيخ محمد بن زايد يستقبل فريق الوحدة بطل كأس رئيس الإمارات

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مساء الأربعاء بقصر البطين، فريق الوحدة لكرة القدم الحائز على كأس رئيس دولة الإمارات للموسم 2016-2017 ، بحضور الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة . 

وتبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك مع اللاعبين والجهازين الإداري والفني لنادي الوحدة، داعين الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على دولة الإمارات العربية المتحدة بمزيد من التقدم والتطور والخير والبركة والأمن والأمان وعلى شعب الإمارات بالعزة والرخاء والرقي والنماء .


وهنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اللاعبين والجهازين الإداري والفني لفريق نادي الوحدة على تحقيق هذه البطولة الغالية التي تحمل اسم رئيس الإمارات، متمنيا لهم تحقيق المزيد من النجاح والتوفيق في البطولات المقبلة، وأعرب عن أمله في أن تنعكس نتائج المسابقات الرياضية المحلية على أداء الفرق الوطنية في المسابقات الإقليمية والعالمية.

وفاز الوحدة بكأس رئيس الإمارات، بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي النصر بثلاثية نظيفة، ليحقق هذه البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

من جانبهم أعرب اللاعبون عن سعادتهم بلقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مثمنين الدعم الذي تقدمه قيادة دولة الإمارات التي كان لها الدور الكبير في تطور وتقدم كل الألعاب، ومن ضمنها كرة القدم من أجل السعي دائما لرفع راية الإمارات في مختلف البطولات والمسابقات الرياضية وتحقيق الإنجازات المشرفة .


تعليقات