رياضة

موناكو يبحث ضم بيلوتي بصفقة تاريخية

الثلاثاء 2017.8.22 03:41 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 272قراءة
  • 0 تعليق
موناكو يبحث ضم بيلوتي بصفقة تاريخية

أندريا بيلوتي

يفكر نادي موناكو في الحصول على توقيع الإيطالي أندريا بيلوتي، مهاجم تورينو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه والبالغ 100 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ نادي الإمارة الفرنسية.

سان جيرمان يحتال مجددا لضم مبابي

ويعد الكولومبي جيمس رودريجيز، لاعب بايرن ميونيخ الحالي، أغلى صفقة في تاريخ موناكو بعد انتقاله إلى الفريق صيف 2013 من بورتو مقابل 45 مليون يورو.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن موناكو لم يتحرك حتى الأن بشكل جدي لضم بيلوتي، لكن حال رحيل مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي بشكل رسمي فإنه قد يتحرك بسرعة للظفر بتوقيع النجم الإيطالي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في 31 أغسطس الحالي.

ويبحث موناكو عن لاعب يستطيع تعويض مهاجمه مبابي الذي بات قريبا من الانتقال إلى باريس سان جيرمان مقابل 140 مليون يورو.، بالإضافة إلى الحصول على الجناح البرازيلي لوكاس مورا كجزء من الصفقة.

وستكون صفقة انتقال بيلوتي إلى موناكو، حال تحرك الأخير لضمه، متوقفة على موقف اللاعب نفسه، وإن كان يتوقع أن يحصل على راتب سنوي بين 7 و8 ملايين يورو، وهي أرقام قد تجعله يقرر الرحيل صوب حامل لقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

يذكر أن بيلوتي البالغ من العمر 25 عاما يلعب في صفوف تورينو منذ صيف 2015 قادما من موناكو، وخطف الأضواء الموسم الماضي بتسجيله 28 هدفا خلال 38 مباراة خاضها مع الفريق في مختلف المسابقات. 

تعليقات