رياضة

مونتيلا: روما سبب تراجع أداء ميلان أمام رييكا

السبت 2017.9.30 01:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 486قراءة
  • 0 تعليق
مونتيلا: روما سبب تراجع أداء ميلان أمام رييكا

فينشنزو مونتيلا

أكد فينشنزو مونتيلا، المدير الفني لفريق ميلان، أن تفكير لاعبيه في مباراة روما بقمة الجولة السابعة من الدوري الإيطالي هذا الأسبوع، كان سبب تراجع أداء الفريق قبيل نهاية المباراة أمام رييكا الكرواتي في الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي (الخميس)، التي فاز بها الروسونيري 3-2 بصعوبة.

مونتيلا يعرض دور "الرجل الثاني" على أنشيلوتي

وكان ميلان متقدما على ضيفه رييكا بثنائية دون رد حتى الدقيقة 84، ونجح الفريق الكرواتي في تسجيل هدفين في الدقائق الأخيرة مع تراجع مستوى فريق مونتيلا، قبل أن يسجل أصحاب الأرض هدف الفوز القاتل في الدقيقة 93.

وقال مونتيلا، في تصريحات تليفزيونية لقناة ناديه: "ربما كان اللاعبين يفكرون في المباراة القوية أمام روما وتسبب ذلك في خروجهم عن تركيزهم، مما أدى لتراجع مستوى الفريق. في بعض الأحيان قد لا نتمكن من تحمل عواقب ذلك".

وأضاف: "ما حدث أمام رييكا ينبهنا لأن نعمل أكثر على إحكام السيطرة على مجريات اللقاءات، وأن نسجل أكبر قدر ممكن من الأهداف حتى نكون في وضع آمن".

ومن المقرر أن يستضيف ميلان فريق روما الأحد المقبل في الجولة السابعة من الكالتشيو، علما بأن الفريقين جمعا 12 نقطة من 6 مباريات، ويحتل الجيالوروسي المركز الخامس بفارق الأهداف عن الروسونيري في المركز السادس.

تعليقات