رياضة

موراتا أنقذ مستقبل كونتي في تشيلسي

الخميس 2017.9.28 12:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 428قراءة
  • 0 تعليق
موراتا أنقذ تشيلسي من رحيل كونتي

كونتي وموراتا

قالت تقارير صحفية، إن تعاقد نادي تشيلسي مع الإسباني ألفارو موراتا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، أبقى على الإيطالي أنطونيو كونتي مديراً فنياً للفريق.

موراتا يسجل للمرة الأولى أمام أتلتيكو

وأوضحت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أن كونتي ربط مستقبله مع "البلوز"، بمدى قدرة إدارة النادي على ضم موراتا، لاسيما بعد تعثر استعادة خدمات البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إيفرتون السابق الذي يتوهج حالياً ضمن صفوف مانشستر يونايتد.

وكان موراتا ضمن دائرة الصراع الذي استمر على مدار الصيف الماضي، بين كونتي وإدارة تشيلسي، لدرجة أن بعض التقارير أكدت أن رحيل المدرب الإيطالي عن ملعب "ستامفورد بريدج" مسألة وقت.

وانتقل موراتا (26 عاماً)، إلى صفوف تشيلسي قادماً من ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون يورو، لتعويض مواطنه دييجو كوستا الذي دخل في خلاف حاد مع كونتي، وعاد مؤخراً إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد.

ويقدم ألفارو مستويات متميزة مع حامل لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، بعدما سجل 6 أهداف وصنع هدفين في 6 مباريات بالبريميير ليج، بالإضافة إلى هدف عادل به النتيجة لزملائه أمام أتلتيكو بدوري الأبطال، قبل الفوز (2-1)، الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات.


تعليقات