رياضة

توريس: موراتا لا يحتاج مساعدتي للتألق مع تشيلسي

الأربعاء 2017.9.27 05:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 286قراءة
  • 0 تعليق
توريس: موراتا لا يحتاج مساعدتي للتألق مع تشيلسي

موراتا وتوريس

كشف الإسباني فرناندو توريس نجم هجوم أتلتيكو مدريد حاليا وتشيلسي سابقا، عن عرضه تقديم نصائح لمواطنه ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد السابق الذي انضم إلى البلوز في الصيف، إلا أن موراتا الذي تألق سريعا مع الفريق اللندني لا يبدو في حاجة لمساعدته.

كورتوا يحذر موراتا من جماهير أتلتيكو

وقال توريس في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية: "تحدثت مع موراتا قبل أن ينتقل إلى تشيلسي وأخبرته أنني مستعد لتقديم أي نصيحة أو مساعدة يحتاجها في بداية مسيرته مع البلوز".

وأضاف المهاجم المخضرم: "بالنظر للمستوى المذهل الذي ظهر به في انطلاقته مع الفريق لا يبدو أن ألفارو في حاجة لمساعدتي، أعتقد أن تشيلسي حصل على خدمات واحد من أفضل المهاجمين في العالم، وهو قادر على قيادة الفريق للتويج بالألقاب".

وكان موراتا (24 عاما) انضم إلى قلعة ستامفورد بريدج في يوليو الماضي قادما من الريال مقابل 62 مليون يورو بعقد يمتد لـ5 مواسم، وشارك في 7 مباريات مع الفريق بمختلف المسابقات سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين.

وسبق لتوريس (33 عاما) أن لعب 3 مواسم ونصف في صفوف تشيلسي منذ انضمامه للفريق في يناير 2011 قادما من ليفربول، وحتى انتقاله إلى ميلان في صيف 2014، وخلال هذه الفترة شارك في 172 مباراة بمختلف البطولات وسجل 45 هدفا، وحقق 3 ألقاب.


تعليقات