رياضة

موراتا يسجل أول هاتريك مع "البلوز" في البريميير ليج

السبت 2017.9.23 09:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 192قراءة
  • 0 تعليق
موراتا يسجل أول هاتريك مع "البلوز" في البريميير ليج

الإسباني ألفارو موراتا

تمكن الإسباني ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي من تسجيل أول هاتريك له مع "البلوز"، وذلك في المباراة التي جمعتهم بستوك سيتي، على ملعب "ستامفورد بريدج" السبت، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موراتا يلدغ ستوك سيتي بعد 117 ثانية

وبات موراتا أول لاعبي تشيلسي تسجيلاً لـ "الهاتريك" منذ الأهداف الثلاثة التي سجلها مواطنه دييجو كوستا الذي رحل عن صفوف الفريق وعاد مؤخراً إلى أتلتيكو مدريد، وذلك في مباراة سوانزي سيتي في 13 سبتمبر 2014، وانتهت حينها بفوز النادي اللندني (4-2).

وافتتح موراتا التسجيل لأصحاب الأرض بعد مرور دقيقتين فقط من انطلاقة المباراة، قبل أن يضاعف مواطنه بيدرو رودريجيز النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 30.

وعاد موراتا صاحب الـ 26 عاماً، ليضيف ثاني أهدافه الشخصية والثالث لتشيلسي في الدقيقة 77، قبل 5 دقائق فقط من تسجيل الهدف الثالث، والهاتريك الأول له مع الفريق اللندني، الذي انتقل إلى صفوفه قادماً من ريال مدريد.

ورفع موراتا إجمالي عدد أهدافه للرقم (6) في صدارة هدافي البريميير ليج الموسم الحالي، متساوياً مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، والبلجيكي روميلو لوكاكو هداف مانشستر يونايتد.

يذكر أن ألفارو موراتا انضم إلى تشيلسي قادماً من ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون يورو، لتعويض كوستا الذي دخل في خلاف حاد مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، تسبب في عودته إلى الدوري الإسباني عبر بوابة أتلتيكو مدريد.

تعليقات