رياضة

موراتا على بعد خطوة من تشيلسي

الأربعاء 2017.7.19 04:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
موراتا على بعد خطوة من تشيلسي

ألفارو موراتا

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد بات قريبا من الانضمام إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ميلان يدرس التعاقد مع بنزيمة بعد تعثر صفقة زميله

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية نقلا عن الصحفي الإيطالي جانلوكا دي مارزيو المختص في أخبار الانتقالات إن النادي اللندني وصل إلى مرحلة متقدمة في مفاوضاته مع الريال بخصوص ضم موراتا، ومن المتوقع أن يتوصل الناديين إلى اتفاق نهائي خلال فترة قصيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي العاصمة الإسبانية يسعى للحصول على 70 مليون جنيه استرليني مقابل بيع موراتا، وذلك لتمويل صفقة ضم المهاجم الشاب كيليان مبابي من موناكو.

الجدير بالذكر أن عدة صحف أوروبية أشارت في وقت سابق إلى وجود منافسة بين ميلان ومانشستر يونايتد بجانب البلوز على ضم موراتا (24 عاما) الذي يسعى بدوره للرحيل عن قلعة سانتياجو برنابيو بسبب قلة مشاركاته مع الفريق، علما بأن يونايتد قد حسم صفقة هجومية أخرى بضم البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون

وكان المهاجم الإسباني الشاب نشأ في أكاديمية الملكي وظهر مع الفريق الأول في 2013، وانتقل إلى يوفنتوس في صيف 2014 وقضى معه موسمين قبل أن يعود إلى الريال في صيف 2016 مقابل 30 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيه 2021.

 وشارك موراتا في 43 مباراة مع الريال الموسم الماضي في مختلف المسابقات منها 19 مباراة كأساسي، سجل خلالها 20 هدفا وصنع 6 أهداف.


تعليقات