رياضة

ميلان: ضم موراتا وسانشيز سيكون وفق شروطنا

الإثنين 2017.7.17 03:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 316قراءة
  • 0 تعليق
ميلان: ضم موراتا وسانشيز سيكون وفق شروطنا

موراتا - سانشيز

شدد ماسميليانو ميرابيلي المدير الرياضي لنادي ميلان على أن تعاقد فريقه مع كل من الاسباني ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد والبرتغالي ريناتو سانشيز لاعب خط وسط بايرن ميونيخ سيكون وفق شروط النادي اللومباردي. 

ميلان يجهز عرضا أوليا للتعاقد مع موراتا

وقال ميرابيلي في تصريحات لمحطة "ميدياسات بريميوم" الإيطالية: "فيما يخص موراتا، أؤكد أننا كنا ننظر إليه منذ بداية فترة الانتقالات الحالية".

وتابع: "كانت هناك تعقيدات حدثت في الفترة ما بين نهائي دوري أبطال أوروبا والآن، من حيث ظهور فرق أخرى ترغب في التعاقد معه، ما تسبب في تعطيل المفاوضات، ولكن الأمور عادت مرة أخرى، ولكن التعاقد معه سيكون فقط وفق شروطنا".

ويؤكد ميرابيلي أن نفس الأمر ينطبق على حالة ريناتو سانشيز، مضيفا: "نحن نعرفه إمكانياته جيدا من وقت أن كان يلعب في بنفيكا، لكنه لم يجد المساحة الكبيرة في بايرن ميونيخ".

وأتم: "إذا احتجنا الى لاعب خط وسط آخر فانه يمكن أن ننظر إليه بالفعل ولكن فقط في ظل ظروف معينة".

يذكر أن ميلان نجح في إتمام 10 صفقات حتى الآن في الميركاتو الصيفي، تحت قيادة إدارته الصينية بقيادة لي يونج هونج، والذي استحوذ على ملكية "الروسونيري" في أبريل الماضي من رئيسه التاريخ سيلفيو بيرلسكوني.

ودخل ميلان تاريخ الكرة الإيطالية، حيث بات أكثر الأندية إنفاقا على الصفقات خلال ميركاتو صيفي واحد بواقع 209.500 مليون يورو حتى الآن.


تعليقات