رياضة

بايرن يعترف برغبة ميلان في ضم سانشيز

الإثنين 2017.7.17 01:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 308قراءة
  • 0 تعليق
البايرن يعترف برغبة ميلان في ضم سانشيز

ريناتو سانشيز

اعترف كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، بوجود مفاوضات من جانب مسئولي إيه سي ميلان، للتعاقد مع البرتغالي ريناتو سانشيز، جناح الفريق البافاري.

بونوتشي تاسع صفقات ميلان الصيفية

وقال رومينيجه في تصريحات أبرزتها شبكة "فوتبول إيطاليا" مساء الأحد، إن إدارة ميلان استفسرت عن موقف سانشيز مع الفريق، سعياً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح: "حتى الآن لا يوجد أي اتفاق مع مسئولي ميلان حول إتمام الصفقة".

وتشير التقارير إلى أن ميلان طلب الحصول على خدمات سانشيز على سبيل الإعارة لمدة موسمين مقابل 7 ملايين يورو، مع أحقية شراء عقده بشكل نهائي بقيمة 40 مليون، وفقاً لمستواه مع الفريق.

وانتقل سانشيز، البالغ من العمر 19 عاماً، إلى صفوف البافاري الصيف الماضي، في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع ناديه يمتد حتى 2021.

ولم يقدم ريناتو أي بصمة واضحة مع البايرن في موسمه الأول بالدوري الألماني، وشارك في 25 مباراة مع الفريق بمختلف البطولات، لم يساهم خلالها بأية أهداف.

ويسعى الملاك الصينيون الجدد لـ "الروسونيري" لتدعيم صفوف الفريق بشكل مميز خلال الميركاتو الحالي، على أمل العودة للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية بداية من الموسم الجديد.

وأتم ميلان التعاقد مع 9 لاعبين حتى الآن، هم الأرجنتيني ماتيو موساكيو والبرتغالي أندريه سيلفا والإيفواري فرانك كيسي والسويسري ريكاردو رودريجيز، والرباعي الإيطالي فابيو بوريني وأندريا كونتي وأنطونيو دوناروما وليوناردو بونوتشي، والتركي هاكان كالهانوغلو.

تعليقات