رياضة

الكشف الطبي يفصل موراتا عن ميلان

الثلاثاء 2017.7.18 12:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 325قراءة
  • 0 تعليق
موراتا على أعتاب ميلان

ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد

قالت تقارير صحفية إيطالية إن ميلان، حسم صفقة ضم ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد خلال الساعات الماضية، بعدما توصل لاتفاق نهائي مع ناديه على قيمة الصفقة، علما بأنه توصل في وقت سابق لاتفاق مع اللاعب على كافة بنود عقده الشخصية. 

ميلان: ضم موراتا وسانشيز سيكون وفق شروطنا

وكان ملاك ميلان الجدد حاولوا إغراء موراتا براتب يقدر بـ10 مليون يورو سنوياً، لإقناعه بالانتقال إلى "الروسونيري" بداية من الموسم الجديد، علماً بأن راتبه الحالي مع الريال لا يزيد عن 6 ملايين.

وأكدت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن ميلان توصل لاتفاق مع الريال على قيمة صفقة موراتا، التي تتراوح بين 60 إلى 70 مليون يورو، كما اتفق الفريق مع اللاعب على كافة شروط عقده الشخصية للعب في ملعب "سان سيرو" معقل الفريق خلال الموسم المقبل.

وكان ميلان نجح في ضم 10 صفقات بشكل رسمي، وهم: ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس، والأرجنتيني ماتيو موساكيو والبرتغالي أندريه سيلفا والإيفواري فرانك كيسي والسويسري ريكاردو رودريجيز، والثلاثي الإيطالي فابيو بوريني وأندريا كونتي وأنطونيو دوناروما، والتركي هاكان كالهانوغلو، ولوكاس بيليا.

ودخل ميلان تاريخ الكرة الإيطالية، حيث بات أكثر الأندية إنفاقا على الصفقات خلال ميركاتو صيفي واحد بواقع 209.500 مليون يورو حتى الآن.

يذكر أن موراتا شارك في 43 مباراة مع الريال، بمختلف بطولات الموسم المنصرم، سجل خلالها 20 هدفا وصنع 6 لزملائه.

تعليقات