رياضة

موراتا: كنت أعلم برحيل رونالدو ليوفنتوس

الأربعاء 2018.9.5 08:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 164قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو وموراتا

موراتا ورونالدو

كشف ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، علمه بصفقة انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018، مؤكدا علمه بكواليس وأسباب رحيل الهداف التاريخي للنادي الملكي بعد 9 سنوات.

اللاعب الدولي البرتغالي قرر الرحيل عن ريال مدريد الإسباني، لينضم إلى اليوفي مقابل 100 مليون يورو. 

وقال موراتا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "في الحقيقة، لم أتوقع رحيل رونالدو، كنت أعتقد أنه بصدد تجديد عقده، وعندما كنت أتحدث مع مدرب اليوفي (أليجري)، قال لي (هل تعلم من سينضم إلينا؟)، لم أكن أتوقع ذلك".

وأضاف: "لقد أخبروني بالصفقة قبل أن تحدث، والديّ قالا لي بأنها مستحيلة، لكني كنت على علم بها قبل كأس العالم، لكن على الأقل، كريستيانو رحل عن مدريد لنادٍ آخر رائع، يشبه الريال، فكلاهما ناد كبير".

وعند سؤاله عن رأيه في بيان رونالدو بعد الرحيل، أجاب لاعب ريال مدريد السابق: "هناك طرق مختلفة للحديث عن مدريد، ولا أعتقد أن رحيله جاء بسبب زملائه في الفريق أو لعدم وجود أجواء جيدة داخل غرفة الملابس، لكن بالتأكيد لديه أسبابه ولا يمكنني الخوض بها، وربما أتحدث عنها لاحقا".

وأكد موراتا أن يوفنتوس سيكون مرشحا للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، مضيفا: "في السنوات القليلة المقبلة كان يتواجد في المراحل الأخيرة، حتى قبل قدوم كريستيانو، لكن الفريق بات أكثر خطورة بوصوله".

وعن فشل رونالدو في تسجيل أي هدف بقميص البيانكونيري حتى الآن، قال موراتا: "كل عام، يمر كريستيانو بهذا السيناريو، لكنه في النهاية ينجح في تسجيل 50 هدفا".

تعليقات