رياضة

موراتا يودع ريال مدريد برسالة عاطفية

السبت 2017.7.22 01:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 267قراءة
  • 0 تعليق
موراتا يودع ريال مدريد برسالة عاطفية

ألفارو موراتا

ودع ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الجديد، ناديه السابق ريال مدريد برسالة عاطفية، بعد انتقاله رسميا إلى "البلوز" بعقد يمتد لـ5 مواسم مقابل 70 مليون إسترليني، مؤكدا أن النادي الملكي سيظل بيته الأول.

كونتي يستقبل موراتا بحل عقدته مع زيدان

ونشر المهاجم الإسباني الرسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقال فيها: "اليوم هو يوم مميز ومختلف، العديد من الأشياء أرغب في قولها للتعبير عن مزيج من المشاعر، الذكريات تحتشد الآن في رأسي بعدما انتهت فترتي الثانية في الريال".

وأضاف: "اليوم أبدأ مرحلة جديدة في مسيرتي، وأنا متأكد أن البعض لن يرحب بقرار رحيلي والبعض الآخر سيدعمني، ما أشعر به تجاه ريال مدريد أنه بيتي الذي الذي نشأت فيه، لقد قدمت كل ما لديّ في التدريبات وفي كل دقيقة كنت محظوظا بأنني لعبتها بقميص الفريق".

وواصل: "كل ما لديّ للريال هو الشكر، لقد أصبحت اللاعب الذي أنا عليه الآن بفضل هذا النادي، شكرا للرئيس الذي تفهم وجهة نظري واحترم قراري".

الجدير بالذكر أن موراتا (24 عاما) نشأ في أكاديمية الملكي وتدرج في الفئات السنية حتى وصل للفريق الأول في 2013، ورحل إلى يوفنتوس في صيف 2014 مقابل 20 مليون يورو، ثم عاد مجددا إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو الصيف الماضي مقابل 60 مليون يورو.

تعليقات