رياضة

مدافع ليستر سيتي يستهدف إفساد وداع فينجر

الأربعاء 2018.5.9 03:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 341قراءة
  • 0 تعليق
أرسين فينجر

أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال

يستهدف الجامايكي ويس مورجان، مدافع ليستر سيتي، إفساد الحفل الوداعي للفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، خلال المباراة قبل الأخيرة له مع الفريق، الأربعاء، والمؤجلة من الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

النني يودع فينجر برسالة مؤثرة

وكان فينجر قد أعلن عن ترك منصبه في أرسنال بنهاية الموسم الجاري، بعد نحو 22 عاما مع النادي، وشاهد فريقه يفوز بآخر مباراة له على ملعب الإمارات، مطلع الأسبوع الجاري، على بيرنلي بنتيجة 5-0.

وتنتهي ولاية المدرب الفرنسي الطويلة مع "الجانرز" بعد خوض آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليستر سيتي وهدرسفيلد تاون.

ويس مورجان

وقال مورجان في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليستر سيتي: "بالطبع كلنا يعرف أن فينجر سيغادر أرسنال، وهم يرغبون في وداعه بأفضل صورة من خلال تحقيق الانتصار في آخر مباراتين، ولذلك سنحاول إفساد هذا الحفل".

وتابع: "هم حققوا نتيجة كبيرة في آخر مباراة، ونعلم أن أرسنال عندما يكون في حالة طيبة يصبح مدمرا".

بالصور .. فينجر يودع ملعب "الإمارات"

وأتم:"يتعين أن نعلم مناطق قوتهم ونثق في قدرتنا على استغلال نقاط ضعفهم، يجب أن ننهي الموسم الحالي بقوة ليكون حافزا لنا في الموسم القادم".

وتنتهي ولاية المدرب الفرنسي الطويلة مع "الجانرز" بعد خوض آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليستر سيتي، الأربعاء، وهيدرسفيلد تاون، الأحد المقبل.

تعليقات