رياضة

فينجر يتخيل حياته كمشجع لأرسنال بعد الاعتزال

الإثنين 2018.5.7 03:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 286قراءة
  • 0 تعليق
أرسين فينجر

أرسين فينجر مع السير أليكس فيرجسون

قال الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، إنه يلتمس الكثير من العذر لجماهير ناديه، مشيرا إلى أنه حال انتقاله إلى مدرجات ملعب "الإمارات" كمشجع للجانرز سيصرخ في وجه مدرب الفريق.

جماهير أرسنال تتهم هنري بمحاولة إفساد وداع فينجر

بالصور.. فينجر يودع ملعب الإمارات بممر شرفي

وخاض فينجر آخر مباراة له على ملعب أرسنال، التي شهدت فوزا كبيرا لفريقه على حساب بيرنلي بخماسية دون رد، في الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فينجر، عقب نهاية المباراة "سأكون سعيدا للجلوس في الملعب، لكن ذلك يتوقف على عملي في مكان آخر أم لا، أو وظيفتي حينها أو عدم انشغالي خلال مباراة أرسنال".

وأضاف مازحا "لو منحتني تذكرة لحضور المباراة في الملعب، هل تدرك مدى إيجابية هذا الأمر؟ يمكنني حينها أن أصرخ في وجه المدرب القادم!".

ومزح المدرب الفرنسي، بشأن ضغوط المهنة والانتقادات التي تعرض لها طوال مسيرته مع النادي من الجماهير ووسائل الإعلام.

وقال في هذا الصدد "أعتقد أني خضت 840 مباراة في الدوري الممتاز، هل تدرك ما يعني ذلك؟ كم عدد الليالي التي قضيتها دون نوم؟".

وعقب التهرب من الرد على المزيد من الأسئلة بشأن الفريق الذي سيدربه بعد أرسنال، وما قد يفعله في حياته بعد الرحيل عن النادي اللندني، تحدث المدرب الفرنسي عن الشعور الغريب الذي كان ينتابه كمدرب عندما يتم سؤاله باستمرار عن شعوره.

وقال فينجر "تتعلم الانفصال عن ذاتك، لا تفكر فيما تشعر، بعد هذه المدة الطويلة في هذه المهنة يظل الناس يسألوك، ‬‬كيف تشعر؟".

وأضاف "تفكر وتقول لنفسك ‬‬لماذا يسألوني هذا السؤال؟ لا أدري ما شعوري؟ يجب أن أتعلم إعادة التواصل مع ذاتي الآن لأن لدي بعض الوقت لذلك".

تعليقات