رياضة

أتلتيكو مدريد يستعيد أوبلاك أمام أرسنال

الثلاثاء 2018.5.1 05:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 310قراءة
  • 0 تعليق
يان أوبلاك - صورة أرشيفية

يان أوبلاك - صورة أرشيفية

استعاد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لـأتلتيكو مدريد، الثلاثاء، خدمات حارسه السلوفيني يان أوبلاك بعد تعافيه من حمل عضلي زائد في ربلة الساق، وغيابه الأحد عن مواجهة ديبورتيفو ألافيس بالجولة الـ35 من الدوري الإسباني، ليكون جاهزا لحماية شباك الأتلتي الخميس أمام أرسنال في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وسيشارك الحارس السلوفيني، الذي غاب عن تدريبات السبت الماضي ومواجهة ألافيس التي انتهت بفوز الفريق المدريدي بهدف دون رد، في مواجهة أرسنال مساء الخميس على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وسيستعيد سيميوني خدمات لاعبه الأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز الذي غاب عن مواجهة ألافيس للإيقاف، في حين سيفتقد لخدمات الظهير الأيمن شيمي فرساليكو للإيقاف.

ولا يزال يغيب عن قائمة الفريق، خوانفران توريس الغائب الوحيد عن مران اليوم لإصابة عضلية، وفيليبي لويس المنضم حديثا للمران الجماعي بينما يعول على تعافيه من كسر في الشظية.

وأظهرت تدريبات أتلتيكو مدريد الثلاثاء أن سيميوني يفكر في الدفع بلاعب الوسط فيكتور ماتشين "فيتولو" منذ بداية المباراة أمام أرسنال.

وكشف المران قبل الأخير على المباراة، عن أن الغاني توماس بارتي سيلعب كظهير أيمن في ظل غياب تشيمي فرساليكو للإيقاف وإصابة خوانفران توريس، بينما سيقود دييجو كوستا وأنطوان جريزمان الهجوم.

وسيلعب فيتولو في التشكيلة الأساسية إلى جانب ساؤول نيجيز العائد بعد إراحته أمام ألافيس الأحد الماضي، وجابي فرناندز وكوكي ريسوريكسيون.

تعليقات