رياضة

رئيس أتلتيكو مدريد يسعى لتكرار تجربة فينجر مع سيميوني

الخميس 2018.4.26 07:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 316قراءة
  • 0 تعليق
أتلتيكو مدريد

إنريكي سيريزو ودييجو سيميوني

كشف إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، عن رغبته في الإبقاء على الأرجنتيني دييجو سيميوني على رأس القيادة الفنية للفريق، لفترة طويلة على غرار الفرنسي أرسين فينجر، مدرب أرسنال.

فينجر يلمح لإجباره على الرحيل عن تدريب أرسنال

سيميوني يشدد على احترامه عراقة أرسنال وتاريخ فينجر

وكان فينجر استقر رسمياً على الرحيل عن تدريب "الجانرز" عقب نهاية الموسم الحالي، لينهي مسيرة طويلة امتدت 22 عاماً مع الفريق اللندني.

ويلتقي أتلتيكو مع أرسنال على ملعب "الإمارات" في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، مساء الخميس.

وقال سيريزو في تصريحات صحفية "جميع مشجعي أتلتيكو يرغبون في تكرار مدرب دييجو سيميوني، لنفس تجربة فينجر مع أرسنال".

وأضاف "أعلم أن فينجر يريد أن يودع فريقه بالفوز ببطولة الدوري الأوروبي، ولكننا أيضاً لا نريد أن ننهي الموسم دون ألقاب".

وبسؤاله عن إمكانية استمرار سيميوني لمدة 22 عاماً كمدرب للروخيبلانكوس، أوضح رئيس النادي "سنسير في ذلك الطريق، بالنسبة لي ولجميع مشجعي الفريق، نرغب في استمراره معنا". 

ولمح سيريزو لمشاركة دييجو كوستا لاعب الفريق في المباراة، بقوله "إذا كان كوستا متواجداً هنا، فهذا بسبب إمكانية اشتراكه في اللقاء، الأمر يعود إلى أطباء الفريق والمدرب وإلى اللاعب نفسه، وأنا هنا لا يمكنني فعل شيء، فإذا قال الأطباء إن بإمكانه اللعب فبالطبع سيشارك". 

وأضاف "أتمنى أن يشارك لأنه لاعب مهم للغاية، والفريق يفوز بوجود اللاعبين الكبار، ولكن لدينا العناصر الكافية لتعويض غياب كوستا أو أي لاعب آخر".

وشارك كوستا الذي غاب عن صفوف الفريق في المواجهات الثلاث الأخيرة بسبب إصابته في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى، في التدريبات، الأربعاء، بشكل طبيعي مع زملائه على أرضية ملعب (الإمارات).

تعليقات